شركاء الإندماج

egco

الآن يمكنك الحصول على بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) مسبقة الدفع في مصر من البنك التجاري الدولي CIB،

للمزيد من المعلومات:إضغط هنـا

أكثر من 40 بنك حتى الآن استفادوا من الشراكة مع بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC). لقد أصبحت بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) والبطاقة البنكية شئياً واحداً، مع العديد من المزايا للبنك الشريك:

جذب العملاء من الطلبة

إن جذب الطلبة لكي يقوموا بفتح أول حساب بنكي لهم، يخلق نوع من الارتباط بين الطالب كعميل مستقبلي والبنك. إن كون بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) هي نفسها البطاقة البنكية يضاعف فرص البنك في الحصول على الطالب كعميل دون البنوك الأخرى.

الإستفادة من مكانة بطاقات الهوية الدولية (ISIC,IYTC,ITIC) العالمية

إن المكانة العالمية التي تتمتع بها بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) لدى مجتمع الطلبة تنعكس على البنك، ويجعل فرص البنك في الوصول إلى الطلبة كعملاء أكبر.

دمج العلامات التجارية

بوجود العلامة التجارية للبنك (الشعار) جنباً إلى جنب مع شعار (ISIC) على مقدمة البطاقة ينشئ الصورة الذهنية الإيجابية لشعار البنك لدى الطلبة كلما قاموا باستخدام البطاقة.


اتصل بنا إذا كنت مهتماً بعمل إندماج لبطاقتك البنكية مع ISIC

20140628_130929

إن أعداد بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) تتضاعف، وهي حالياً موجودة في أكثر من 250 جامعة في العالم. إن بطاقة ISIC كبطاقة جامعية تعطي السمة الدولية للبطاقة الطلابية وتمنح الجامعة المحلية مسحة عالمية. وعادة ما تستخدم البطاقة كبطاقة دخول وكبطاقة مكتبة أيضاً.إن دمج البطاقة الجامعية مع بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) ستمنح طلابكم الحق في العديد من التخفيضات و المزايا مع العديد من شركائنا العالميين مثل مايكروسوفت، مجموعة فنادق أكور، وهارد روك كافيه …المزيد.

إتصل بنا إذا كنت مهتماً بتحويل البطاقة الطلابية الخاصة بجامعتكم إلى بطاقة طلابية عالمية مع ISIC

المميزات العملية للبطاقات المدمجة:

التكنولوجيا
إن بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) تبقى دائماً على أعلى مستوى تكنولوجي موجود، وبالتالي تتوافق البطاقات مع نوع حالي من البطاقات الموجودة.

الإنتاج
إن منظمة ISIC تأخذ على عاتقها مسألة إنتاج البطاقات وبالنيابة عن الشريك. ونظراً لأن منظمة ISIC تنتج عدداً هائلاً من البطاقات سنوياً فهي دائماً تحصل على أفضل الأسعار.

الإضافة على الموقع الإلكتروني
إن شركاء ISIC يمكنهم أن يضيفوا التخفيضات و المزايا الخاصة بالبطاقات وعددها 40.000 على مستوى العالم على صفحات مواقعهم الإلكترونية المحلية، و بالتالي سيحصلون على عدد زوار أكبر لتلك المواقع مما يزيد من فرص ظهورهم على مواقع البحث، ويعتبر ذلك ميزة تسويقية فعالة.