مقدمي الخدمات

كن من مقدمي الخدمات لحاملي البطاقات الدولية (ISIC,ITIC,IYTC) قم بتحسين مستوى تسويق خدماتك في مجتمع الطلبة

عند تقديمك لخدمة أو تخفيض أو عرض خاص على منتجاتك أو خدماتك لحملة بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) فإنك بذلك تقدم أوراق اعتمادك لدى الطلبة وتضمن إقبالهم على منتجاتك وخدماتك. ولا تنسى أن الطلبة هم عملاء المستقبل!!

إن خدمات بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC)، وهي المميزات المقدمة منك، يتم تقديمها للسوق بأكثر من شكل للطلبة، فهناك الملايين من الطلبة والشباب يتعرفون على هذه الخدمات والتخفيضات من خلال الموقع الإلكتروني الدولي بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC)، وكذلك الآلاف بل الملايين ممن يتصفحون المواقع المحلية لبطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) في الدول المختلفة. هناك أيضاً أدلة التخفيضات المحلية، المعارض والمؤتمرات، والحفلات الطلابية … إلخ

كوّن الصورة الخاصة بعلامتك التجارية

إن الشراكة مع بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) تخبر عملائك بالكثير من الأمور الإيجابية عنك، وعن شركتك ومنتجاتك أو خدماتك:

  • أنك تأخذ مسألة التعامل مع الطلبة على محمل الجد، وتحترمهم وتقدم لهم العون
  • أنك ترتبط بمنظمة محترمة وذات سمعة طيبة تدعم الطلبة، وتقف ورائها منظمات دولية مثل اليونسكو، والاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى الحكومات المحلية.

لا يتطلب الأمر أي استثمار مالي!!

إن مقدموا الخدمات لا يدفعون أي أموال لمنظمة بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) أو ممثليها ووكلائها، وبالتالي لا توجد هناك أي مخاطر مالية لكي تمون من مقدمي الخدمات. كل ما عليك أن تقوم به هو أن تقدم تخفيضاً أو ميزة أو عرض خاص لحملة بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC).

حل واحد و العديد من الأسواق.

إن شركاء (ISIC) يصلون إلى العديد من الأسواق حول العالم وبطريقة فعالة، منخفضة التكاليف ومترابطة. إننا في منظمة (ISIC) نقوم بتقديم ما يلزم من الحلول التسويقية.

الوصول إلى سوق الطلبة، مضمون

نحن نضمن لك أن المميزات التي تقدمها لحملة بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC) سوف يحصل عليها من يستحقها فقط. كل بطاقات هوية الطالب الدولية (ISIC) تحمل رقماً مسلسلاً مميزاً ومسجل في قاعدة البيانات الخاصة بنا، وذلك يعني أن منظمة (ISIC) يمكنها أن تقدم لك التأكيد اللازم لوجود البطاقات وسريانها.


اتصل بنا إذا كنت ترغب في تقديم تخفيض/خدمة/عرض خاص لحملة بطاقة هوية الطالب الدولية (ISIC)